رهف القبلان
شكراً 🌻🌻🌻 ثلاجه دبي تعامل وتوصيل وتغليف ممتاز🌻🌻🌻👍🏻 وأن شاء الله لي طلب مره ثانيه
ندى
التعامل جيد جدا ،،، تجربة التسوق جيده جدا ، التغليف يحتاج إلى المزيد من الحرص فقد استلمت المنتجات متظرره و بعظها قد فرغة من المنتج تماما بسبب انها أتلفت أثناء الشحن ، كذلك شركة الشحن كانت متعبه ،، ...
Salha Asiri
رائعه جدا
عائشه الحمدي
أحمد حسين
نوره العتيبي
ممتاز
فضه العمراني
رائع جدا
عائشه الحمدي